فندق كوستا بلو

بودروم, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق كوستا بلو مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 8
      أخرى

    فندق كوستا بلو معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه الفريد على الشاطئ في مدينة بودروم (توركبوكو)، يوجد فندق (كوستا بلو) على مقربة من شاطئ جولكوي وشاطئ غوندوغان، وتتضمن أماكن الجذب السياحي في المنطقة طواحين هواء ياليكافاك وشاطئ ماجي.

    ميزات الفندق
    يوجد بهذا الفندق الموجود على الشاطئ مطعم وبار على الشاطيء وبار بجانب المسبح، وحيث يتم توفير إفطار مجاني للنزلاء كل صباح بالمجان، وتتضمن خدمات رجال الأعمال في هذا الفندق على قاعات اجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة بتصنيف 3.5 نجوم، ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح خارجي والحديقة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وجدير بالذكر أنه تم إجراء تجديد شامل للفندق في مايو 2013.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة، كما تحتوي الغرف مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 34 غرفة على خزانات وصحف بالمجان، وتم تزويد الغرف بأسرّة بها مراتب إسفنج تتكيف مع شكل الجسم، وأغطية فراش مميزة، ويتاح اتصال لاسلكي مجاني بشبكة إنترنت بسرعة فائقة، وتم تزويد جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون عصرية بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية ومشغلات DVD (دي في دي)، وتحتوي حمامات الغرف على مرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.

    عرض المزيد

    فندق كوستا بلو السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;