كراون بلازا جده

جدة, المملكة العربية السعودية

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    كراون بلازا جده مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    كراون بلازا جده معلومات

    الموقع 
    يعد فندق كراون بلازا جدّة مناسبًا لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقعه وسط مدينة جدّة، ويوجد على مسافة قريبة من سوق العلوي ونافورة الملك فهد وقشلة جدّة، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مستشفى الملك فيصل التخصصي وبيت نصيف.

    ميزات الفندق
    يوجد في كراون بلازا جدّة ساونا ومسبح خارجي ونادٍ صحي لممارسة الرياضة (جيمانزيوم)، ويتوفر الاتصال بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر، ويضم هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال مفتوح على مدار اليوم، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويمكن للنزلاء تناول أشهى الوجبات والمشروبات في 4 مطاعم، إلى جانب كافيتريا، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد، وشوايات فحم، ومتجر للأغراض العامة والبقالة، جدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من تجديد هذا الفندق بالكامل في يناير 2010.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 323 في كراون بلازا جدّة خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكي ولاسلكي، وزُوِّدت جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع وأجهزة لألعاب الفيديو، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل جرائد مجانية وهواتف، وتحتوي حمامات الغرف على تجهيزات استحمام (دُش) أو أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق، كما تشتمل حمامات الغرف على ملابس استحمام وأدوات تجفيف الشعر ومراحيض مزوّدة بشطّافات، ويتوافر في جميع الغرف مطابخ مزودة بثلاجات وأدوات تحضير الشاي والقهوة ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية، وتُرتّب أسرّة الغرف يوميًا وتنظف الغرف كل يوم أيضًا.
    عرض المزيد

    كراون بلازا جده السياسة المتبعة

    قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من التشارك في الغرفة الواحدة، ويتعين على النزلاء تقديم وثيقة تثبت الزواج إلى الفندق في حال أرادوا الإقامة في الغرفة ذاتها. وننوه إلى أن هذا الفندق لا يقدم المشروبات الكحولية ولا يسمح بتواجدها في المبنى أيضاً. 

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;