هابي دايز هوتيل

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هابي دايز هوتيل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • + 8
      أخرى

    هابي دايز هوتيل معلومات

    الموقع 
    يقع الفندق على مسافة قريبة من الشاطئ بمدينة المنامة (الحورة)، فإنه يتميز بموقعه على مسافة قريبة من متحف البحرين الوطني مسرح البحرين الوطني ومسجد الفاتح، ومن بين المعالم السياحية القريبة منه سوق المنامة وباب البحرين.

    ميزات الفندق
    يوجد في الفندق مسبح مغطى وساونا وصالة لياقة بدنية، كما يوفر الفندق إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً في المناطق العامة، كما يوفر الفندق مركز لرجال الأعمال . يوجد كافيتيريا في الفندق، فضلا عن ذلك يقدم الفندق مجموعة مرافق إضافية من بينها ملهى ليلي ويساعد في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وجرائد مجانية في البهو، كما يوفر الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات مجاناً.

    غرف النزلاء 
    تشتمل المرافق المتوفرة في غرف النزلاء المزودة بتكييف هواء في الفندق على جرائد مجانية وملابس استحمام، كما يستطيع نزلاء الفندق التمتع بميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجاناً داخل الغرف. تتميز كل الوحدات بوجود ماكينات لعمل القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية.

    عرض المزيد

    هابي دايز هوتيل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;