دي سوفراني

كولكاتا, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دي سوفراني مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 7
      أخرى

    دي سوفراني معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (دي سوفراني) في كلكتا، بالقرب من مركز تسوق مدينة سالت ليك سيتي واستاد سولت ليك ومتنزه سالت ليك المركزي، وكذلك ومن الأماكن السياحية الشهيرة مثل مستشفى كولومبيا آسيا ونيكو بارك.

    ميزات الفندق
    يوجد في الفندق مسبح خارجي ونادٍ صحي لممارسة الرياضة (جمنازيوم) وحوض تدليك ومعالجات، ويقدم الفندق لنزلائه خدمة الوصول اللاسلكي (بالمجان) إلى شبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وهناك مركز لخدمة رجال الأعمال في الفندق، ويُقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا، ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في مطعم الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على شرفة في الدور العلوي والمساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وتجهيزات مغسلة، ويمكن للنزلاء الاستفادة من استقلال حافلات الفندق من المطار أو إليه (حسب رغبة النزلاء).

    غرف النزلاء
    يوجد في الفندق 55 غرفة نزلاء، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، وبالإضافة إلى ذلك فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تتضمن على أدوات تجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    دي سوفراني السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
         
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;