دي فيفندي ريزورتس مانالي

منالي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دي فيفندي ريزورتس مانالي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • + 11
      أخرى

    دي فيفندي ريزورتس مانالي معلومات

    الموقع 
    يعد فندق (دي فيفندي ريزورتس مانالي) اختيار ملائم لجميع أفراد الأسرة، ويحظى بموقعه في مدينة مانالي بين الجبال، كما يوجد على مقربة من الدير التيبتي ومعبد هاديمبا وكذلك معبد شيفا، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق منه أيضًا ينابيع فاشيست ومعبد مانيو.

    مميزات الفندق
    ويتضمن هذا الفندق في مدينة مانالي مطعم لتناول أشهى المأكولات وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات أيضًا، كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة واي فاي بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق نادٍ صحي لممارسة الرياضة (جيمانزيوم) وملهى ليلي وكذلك صالة ألعاب إلكترونية، ويمكن للنزلاء الاستفادة من خدمات التوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء)، كما تتوفر خدمة انتظار السيارات بالمجان، ومن الجدير بالذكر أنه تم إنهاء عملية تجديدات شاملة لهذا الفندق في مارس 2013.

    غرف النزلاء 
    كما تتضمن غرف الفندق وعددها 43 في (دي فيفندي ريزورتس مانالي) أدوات تحضير الشاي والقهوة وكذلك أغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، كما يوجد خدمة واي فاي مجانية بسرعة فائقة، وعلاوة على ذلك يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة ومعها قنوات رقمية متميزة، كما يزخر الفندق بمختلف متطلبات الإقامة من مكاتب وهواتف، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا.
    عرض المزيد

    دي فيفندي ريزورتس مانالي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;