فندق ديلمون هوتيل أببارتمنتس

مسقط, عمان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق ديلمون هوتيل أببارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 13
      أخرى

    فندق ديلمون هوتيل أببارتمنتس معلومات

    يقع فندق ديلمون هوتل أبارتمنتس على مقربة من متحف القوات المسلحة السلطانية وسوق مطرح وقصر العلم العامر الملكي. بحكم قربه من الشاطئ بمدينة مسقط إلى جانب أن المنطقة بها معالم جذب أخرى مثل ميناء السلطان قابوس وقلعة الجلالي.

    يوجد بالفندق مطعم وكافيتريا ومحل لتناول الوجبات الخفيفة أيضا. كما أن الفندق المصنف ضمن فئة 3 نجوم يحوي مركز خاص برجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين. كما أن خدمة الواى فاى متاحة مجانا بمناطق الفندق العامة. كما يوجد فريق عمل يقدم كافة المساعدات والخدمات للنزلاء مثل تنظيم الجولات وحجز التذاكر وغيرها من التسهيلات الأخرى. هذا ويتيح الفندق خدمات أخرى مثل تجهيزات المغسلة  وخدمة التوصيل من وإلى المطار بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات.  

    يبلغ عدد غرف فندق ديلمون هوتل أبارتمنتس 53 غرفة مكيفة الهواء ومجهزة بكامل المرافق والاحتياجات من ثلاجات صغيرة وخزائن كما أن جميع الوحدات مزودة بمطابخ كاملة التجهيزات. علاوة على ذلك فالغرف مزودة بأجهزة تليفزيون من أجل مزيد من المتعة. إلى جانب خدمة الواى فاى المجانية. أيضا تتمز دورات المياه بأنها تحتوي كافة المتطلبات الخاصة بالعناية الشخصية. كما يتيح الفندق خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي.

    عرض المزيد

    فندق ديلمون هوتيل أببارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;