دياموند لودج

كيمبيرلي, جنوب أفريقيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دياموند لودج مرافق

    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • مكتب الاستقبال

    دياموند لودج معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه المميز على مسافة قريبة من المطار في كيمبرلي يوجد الفندق (دياموند لودج) بجوار متحف كيمبرلي للتعدين والثقبالكبير واستاد دو بيرز دايموند أوفال.

    ميزات الفندق
    فضلًا عن خدمة التنظيف الجاف وغسيل الملابس، فإن الفندق (دياموند لودج) به خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب الاستقبال مفتوح طوال 24 ساعة يوميًا، وتتوفر إمكانية صفّ سيارات النزلاء (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 34 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتم تجهيز الأسرِّة بمراتب اسفنج يتكيف مع شكل الجسم، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة تعرض قنوات متميزة فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتتميز حمامات الغرف بوجود أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وأدوات تجفيف شعر وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    دياموند لودج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;