دونجيانج هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دونجيانج هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكونسيرج
    • + 3
      أخرى

    دونجيانج هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع
    يتميز الفندق دونجيانج هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس بموقع رائع بالقرب من المطار وسط مدينة إسطنبول، وعلى بعد خطوات من سوكاجي سوجوكسيسمي وكنيسة سيسترن وآيا صوفيا، ومن المزارات السياحية القريبة قصر الباب العالي والمسجد الأزرق. 

    ميزات الفندق
    الإفطار بلا مقابل يوميا، فضلًا عن تقديم يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، فإن فندق دونجيانج هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس به سرعة إنهاء إجراءات المغادرة. الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بلا مقابل في أرجاء الفندق. يستطيع النزلاء الاستفادة من حافلة لتوصيل نزلائه من المطار وإليه (حسب رغبة النزلاء). توجد في نفس المكان خدمة انتظار السيارات مقابل تكلفة إضافية. جُدد هذا الفندق تجديدًا شاملًا في فبراير 2011. 

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 15 غرفة على خزانات واسعة للكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، ويوجد اتصال لاسلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، وتزخر غرف الفندق بأجهزة تلفزيون تعرض قنوات فضائية، كما تضم الغرف تجهيزات إقامة متنوعة، منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات. حمامات الغرف بها أدوات استحمام (دُش) مع دش استحمام رأسي وماكينات تجفيف الشعر وخف للقدمين. خدمة تنظيف الغرف تُقدَّم يوميًا. 


    عرض المزيد

    دونجيانج هوتل إسطنبول - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;