درومهول أبارتمنتس

ريكيافيك, آيسلندا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    درومهول أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • خدمات التزلج
    • + 7
      أخرى

    درومهول أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يعتبر الفندق (درومهول أبارتمنتس) مناسبًا لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقع رائع وسط مدينة ريكيافيك، كما يوجد على مسافة قريبة من سوندهولين ولاوغافيغور وهالجريمس كيركيا، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق بيرلان ومجلس مدينة ريكيافيك.

    ميزات الفندق
    فضلًا عن شرفة في الدور العلوي وشرفة، فإن الفندق (درومهول أبارتمنتس) به إمكانية تخزين معدات التزلج، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على تجهيزات مغسلة ومصعد سريع، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق من المطار وإليه في الأوقات المحددة في الجدول، ويتم توفير خدمة صفّ سيارات النزلاء بالمجان، لعدد قليل من النزلاء حسب أسبقية الحضور. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق. جدير بالذكر أنه قد تم تجديد هذا الفندق بالكامل في أكتوبر 2012.

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق البالغ عددها غرفة واحدة على تجهيزات شحن أجهزة iPod (آي بود) وغسالات/أدوات تجفيف، وتتميز الأسرّة بمراتب ذات طبقة علوية ناعمة ومريحة، وألحفة محشوة بالريش، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويتم تقديم تلفزيون LCD (إل سي دي) 27 بوصة مع مشغلات DVD (دي في دي) في غرف النزلاء، وتضم حمامات الغرف مرافق استحمام (دُش) مع دش استحمام رأسي وأجهزة دش مزودة بخاصية التدليك (مساج) بالمياه، كما تشتمل حمامات الغرف على ملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر، ويوجد في جميع الغرف في هذا الفندق المُقام على طراز الشقة بتصنيف 4 نجوم مطابخ ومجمِّد (ثلاجة) كبير الحجم وأجهزة ميكروويف حديثة وغسّالات صحون ومنطقة منفصلة لتناول الطعام، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على جرائد مجانية وأدوات تحضير الشاي والقهوة.
    عرض المزيد

    درومهول أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;