دريمز بالم بيتش بونتا كانا - لاكشري شامل جميع الخدمات

بونتا كانا, جمهورية الدومينيكان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    دريمز بالم بيتش بونتا كانا - لاكشري شامل جميع الخدمات مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    دريمز بالم بيتش بونتا كانا - لاكشري شامل جميع الخدمات معلومات

    الموقع 
    بفضل موقع الفندق (دريمز بالم بيتش بونتا كانا - لاكشري شامل جميع الخدمات) على الشاطئ في بونتا كانا، فإنها يوجد على مسافة قريبة من بافارو لاجون، وداونتاون بونتا كانا ونادٍ غولف كتالونيا كاريبي، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق جزيرة الدلفين ومركز سان خوان التجاري للتسوق.

    ميزات الفندق
    تشمل أسعار الغرف في هذا الفندق الخدمات والوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والبارات، وقد تشتمل أيضًا على الأنشطة الترفيهية والضرائب والإكراميات، كما قد يقدم الفندق لنزلائه خدمات إضافية مثل تناول وجبات في بعض المطاعم (وجبات عشاء وأطباق خاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة) مقابل تكلفة إضافية.

    استمتع بقضاء يوم رائع على الشاطئ ودع جسدك يكتسب اللون البرونزي بينما تنعم بالاسترخاء على مقاعد مريحة في الشمس، كما يمكنك الاسترخاء في الظل تحت المظلات الكبيرة، وفي (دريمز بالم بيتش بونتا كانا - لاكشري شامل جميع الخدمات)، استمتع بميزات ومرافق ترفيه استثنائية وتمتع بتدليل نفسك من خلال علاجات صحية متعددة في المركز الصحي متكامل الخدمات (سبا) وانعم بالسعادة والمرح تحت أشعة الشمس الذهبية من خلال أنشطة متنوعة مثل الغوص باستخدام المعدات والغوص بأنبوب التنفس، وعندما تكون في حاجة إلى شراب منعش، قم بزيارة أحد بارات الشاطئ أو 5 من ردهات الاستراحة وبارات احتساء المشروبات في المنتجع.

    يحتوي المنتجع على 8 من المطاعم وكافيتريا أنيقة، ويقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق (مقابل دفع تكلفة إضافية)، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم على مسبح خارجي (مكشوف) ومسبح آمن (غير عميق) للأطفال وصالة لياقة بدنية، ويقدم الفندق لنزلائه خدمات انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تُزين غرف النزلاء ساحات خارجية جميلة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 500 غرفة على خِزانات لحفظ المتعلقات الثمينة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة تعرض قنوات متميزة باشتراك مدفوع ومشغلات DVD (دي في دي)، وتتميز حمامات الغرف بوجود ملابس حمام (أرواب) وأدوات تجفيف شعر وخف للقدمين وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على طاولات للكيّ ومكاوٍ ومراوح سقف للتهوية، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف كل مساء فضلًا عن خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    دريمز بالم بيتش بونتا كانا - لاكشري شامل جميع الخدمات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;