فندق دويما

غابالا, أذربيجان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق دويما مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال

    فندق دويما معلومات

    يقع فندق دويما في قرية فاندام في محافظة غابالا وسط الجبال الخضراء والطبيعة الجميلة على مقربة من بحيرة مناسبة لصيد الأسماك، وهو يبعد مسافة 36 عن مطار غابالا الدولي، علماً بأن مواقف السيارات تتوفر مجاناً في الموقع. 
    الغرف في الفندق مجهزة بكافة لوازم الراحة من شاشة تلفاز مسطحة وقنوات فضائية وصندوق أمانات، بالإضافة إلى حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية التي تتوفر في الغرف وجميع أرجاء الفندق أيضاً. 
    تشمل مرافق الفندق حديقة مع أماكن للجلوس والاسترخاء، بالإضافة إلى مطعم يقدم وجبة الإفطار يومياً، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. 
    عرض المزيد

    فندق دويما السياسة المتبعة

    تمنع القوانين المحلية الأشخاص غير المتزوجين من الإقامة في الغرفة ذاتها، ويتعين على الأزواج إبراز دليل على زواجهم إذا أرادوا التشارك في الغرفة أو إذا طلب منهم الفندق ذلك. يرجى أخذ العلم أيضاً بأن مكان الإقامة لا يقدم الكحول ولا يسمح بإدخالها إلى الغرف. 

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    ;