إليكترا بالاس هوتل أثينا

اثينا, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إليكترا بالاس هوتل أثينا مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    إليكترا بالاس هوتل أثينا معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (إليكترا بالاس هوتل أثينا) في وسط مدينة أثينا وعلى مسافة بسيطة من متحف فن الأطفال اليونانييون، وميدان سينتاغما، ورومان أغورا، ويعد البرلمان الإغريقي وأكروبوليس من المعالم السياحية القريبة من الفندق.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق (إليكترا بالاس هوتل أثينا) سبا متكامل ومسبح داخلي ونادي صحي، كما يتوفر اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق وذلك مقابل رسوم إضافية كما يوجد مركز كمبيوتر، ويضم هذا الفندق بتصنيف الـ 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز على مدار اليوم لرجال الأعمال، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويحتوي الفندق على مطعمين وكافيتيريا وبار إلى جانب مسبح وبار واستراحة، ويتم تقديم إفطار بالمجان كل صباح، ويقدم فريق العمل المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات وخدمات زفاف، وتضم المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق مسبح خارجي وشرفة في الدور العلوي وحوض للتدليك وللمعالجات، وتتوافر إمكانية صفّ السيارات للنزلاء مقابل تكلفة إضافية. علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء
    تتميزغرف فندق (إليكترا بالاس هوتل أثينا) التي يبلغ عددها 155 غرفة مكيفة الهواء بوجود خزانات تتسع لأجهزة الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة، وتم تجهيز أسرّة الغرف بمراتب من نوع سيليكت كومفورت، وأغطية فراش مميزة، ويستطيع النزلاء استخدام ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي بسرعة فائقة في الغرف مقابل تكلفة إضافية، وجدير بالذكر أن أجهزة تلفزيون لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم حمامات الغرف مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وأرواب حمام وآلات لتجفيف الشعر ونعال للقدمين، ويقدم الفندق المرافق والخدمات الإضافية التي تضم أدوات تحضير الشاي والقهوة وأغراض للعناية بالنظافة الشخصية بالمجان، بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المرافق المتوافرة حسب الطلب على جلسات تدليك داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة ترتيب أسرّة الغرف بالإضافة إلي خدمة الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    إليكترا بالاس هوتل أثينا السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;