إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس

أنطاليا, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 6
      أخرى

    إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع
    يوجد الفندق السياحي (إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس) في مدينة أنطاليا (كاليسي)، ويتميز بالقرب من أتاتورك بوليفارد، وبوابة هادريانس، وبرج الساعة، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق حديقة كاراليوغلو وميناء أنطاليا.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق لنزلائه إفطارًا مجانيًا كل صباح يوميًا فضلًا عن مسبح خارجي ويسعد الموظفين بالفندق المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ويضم فندق (إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس) قهوة في البهو فضلا عن خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق وتشتمل المرافق الإضافية على خدمة الغرف على مدار اليوم وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال ومظلات للشاطئ والمسبح كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة استقلال حافلات الفندق للتوصيل من المطار وإليه (متاح طوال اليوم) ويقدم الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان كما أن هذا الفندق السياحي به أماكن معينة للمدخنين.

    غرف الفندق
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 25 في (إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس) على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة بالإضافة إلى اتصال لاسلكي بالمجان بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة كما تزخر الغرف بأجهزة تلفزيونات بشاشات مسطحة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم كل الغرف مكاتب وهواتف وتشتمل حمامات الغرف على تجهيزات دش وملابس استحمام وأدوات تجفيف الشعر وخف للقدمين. يقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
    عرض المزيد

    إليجانس إيست هوتل - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
         
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;