إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 9
      أخرى

    إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع 
    يقع فندق إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس في مدينة إسطنبول (ليفنت)، ويتميز على مسافة قريبة من مركز سفير في إسطنبول، وملعب تورك تيليكوم، ومركز سيفاهير للترفيه والتسوق بإسطنبول. ومن المزارات السياحية القريبة مركز سفير التجاري ونادي إسطنبول للجولف.

    ميزات الفندق
    يوجد في إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس حمام مغطى لممارسة السباحة وحوض تدليك ومعالجات وساونا. الاتصال اللاسلكي بالإنترنت بلا مقابل في الأماكن العامة. يضم هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعة اجتماعات. يمكن تناول الطعام في مطعم الفندق. يستطيع فريق العمل تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتقديم يد العون في حجز التذاكر وتنظيم الجولات. تحتوي المرافق الإضافية على قهوة في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومصعد. التدخين غير مسموح به في هذا الفندق .

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 48 في إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات للأشياء الثمينة. يوجد اتصال لاسلكي بلا مقابل بشبكة الإنترنت فائقة السرعة. جُهِّزت الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية. تقدم الحمامات أحواض استحمام وماكينات تجفيف الشعر.

    عرض المزيد

    إليجانس رزيدنس - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;