قصر الإمارات بأبوظبي

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    قصر الإمارات بأبوظبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 30
      أخرى

    قصر الإمارات بأبوظبي معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة أبو ظبي (كورنيش أبو ظبي)، يقع فندق قصر الإمارات بأبو ظبي على مقربة من الشاطئ المفتوح، ومارينا مول، وقرية التراث. تشتمل معالم الجذب الإضافية بالقرب من هذا الفندق الفاخر على حديقة الخبيرية ونادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية.

    ميزات الفندق
    يتوفر في قصر الإمارات بأبوظبي سبا متكامل ومرفأ قوارب وملاعب تنس مكشوفة. توجد خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة. تحتوي تسهيلات رجال الأعمال في هذا الفندق ذي فئة 5 نجوم على مركز لخدمة رجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. من بين خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذا الفندق 8 من المطاعم، بالإضافة إلى كافيتريا و2 من البارات/الاستراحات وبار على حمام السباحة. يقدم فريق العمل المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات الزفاف. تحتوي المرافق الإضافية على مسبح مكشوف ونادٍ صحي ومسبح للأطفال. يتاح للنزلاء استقلال حافلات الفندق لتوصيلهم من المطار وإليه (متاحة 24 ساعة)، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، مع إمكانية صف السيارة بمعرفة الفندق.

    غرف النزلاء 
    تُزين غرف النزلاء في فندق قصر الإمارات بأبوظبي شرفات جميلة، وهي مكيفة الهواء ويبلغ عددها 394 وبها خزانات لحفظ الأغراض الثمينة تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام. يتاح للنزلاء استخدام الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف. الغرف مزودة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة تعرض قنوات متميزة فضائية ومشغلات دي في دي. تضم كل تجهيزات الإقامة مكاتب وجرائد مجانية. حمامات الغرف بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وملابس (أرواب) استحمام ومستلزمات للعناية والنظافة الشخصية باسم الفندق ومراحيض شطف. تحتوي المرافق الإضافية على خف للقدمين وزجاجات مياه مجانية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تحتوي على جلسات تدليك داخل الغرف وطاولات للكيّ ومكاوٍ وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية. يتم ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف اليومية.

    عرض المزيد

    قصر الإمارات بأبوظبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

                                                               

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;