فندق فيرمونت نايل ستي، القاهرة

القاهرة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق فيرمونت نايل ستي، القاهرة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 26
      أخرى

    فندق فيرمونت نايل ستي، القاهرة معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق فيرمونت نايل ستي مسابح بموقعه الفريد في مسابح على مقربة من المركز الرياضي لنادي الجزيرة الرياضي والمتحف القبطي والمتحف المصري. وتعد أحد أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق كل من، برج مسابح وأكواريوم جروتو جاردن.

    ميزات الفندق
    يتضمن فندق فيرمونت نايل ستي مسابح سبا متكامل وحمام مكشوف لممارسة السباحة وصالة لمزاولة الرياضة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال عالي السرعة اللاسلكي بالإنترنت في المناطق العامة نظير رسوم إضافية. كما يضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لتقديم خدمات رجال الأعمال وخدمة تأجير سيارات الليموزين أو السيارات الفاخرة. يحتوي هذا الفندق على على 8 مطاعم إلى جانب بار لتناول المشروبات وردهة للجلوس. يمكن للموظفين أن يقدموا خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات إقامة حفلات الزفاف. تتضمن التسهيلات الإضافية وجود حمام لممارسة السباحة للأطفال وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف متاحة طوال اليوم. وتتوفر في المكان خدمة انتظار للسيارات نظير تكلفة إضافية.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف فندق (فيرمونت نايل ستي مسابح) مكيفة الهواء البالغ عددها 567 غرفة، ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزائن للأشياء الثمينة. كذلك، تتوفر خدمة الاتصال عالي السرعة اللاسلكي بالإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية. كما أن كافة غرف الفندق مزودة بتلفزيون ذو شاشة مسطحة مقاس 32 بوصة، لعرض قنوات فضائية منوَّعة، وأفلام مدفوعة الأجر. تمتاز كافة الغرف بتوفير، صحف مجانية وهواتف. وتضم الغرف دورات مياه مجهزة بأردية استحمام وآلات لتجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان. تتضمن التسهيلات الإضافية توفير، ستائر معتمة، وآلات لصنع القهوة أو الشاي.

    عرض المزيد

    فندق فيرمونت نايل ستي، القاهرة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.



    ;