بالو سويتس رامبلاس

برشلونة, إسبانيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    بالو سويتس رامبلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • التوصيل من وإلى المطار
    • خدمات الكازينو
    • + 9
      أخرى

    بالو سويتس رامبلاس معلومات

    الموقع 
    يقع فندق  فييل آت هوم بارسيلونا فى قلب مدينة برشلونة، وبالقرب من بالو غويل، وغران تيترى ديل ليسيو، ولاس رامبلاس. ومن أقرب المعالم السياحية إليه كاتدرائية برشلونة وكنيسة القديسة ماريا ديل مار.

    خصائص الفندق
    يوفر الفندق فئة4 نجوم مطعماً وكافيتيريا وباراً/استراحة للعائلات. خدمة على إنترنت (واى فاى) بالمجانً بالأماكن العامة. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وشرفة بالدور العلوى، ومسبح مكشوف وقهوة وجرائد مجانية فى البهو، وتجهيزات مغسلة. يتوفر مصعد  (مصعد) بالفندق. تتوفر حافلة (حسب الطلب). تتوفر خدمة انتظار السيارات نظير تكلفة إضافية. الفندق  لا يسمح بالتدخين.

      غرف النزلاء 
    شرفات مغطاة. يشتمل الفندق، مكيف الهواء، عدد 12 غرفة، على كل تجهيزات الرفاهية والإقامة من وحدات شحن آى باد، وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام، وإنترنت (واى فاى)، وتلفزيونات (إل سى دى) لعرض القنوات الفضائية، و(دى فى دي)، وغسالات/مجففات، وحمامات بها أحواض استحمام وتجهيزات دش وأدوات تجفيف الشعر، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. يتم تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    بالو سويتس رامبلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;