منتجع فيستيفال لا جاردين

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    منتجع فيستيفال لا جاردين مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 19
      أخرى

    منتجع فيستيفال لا جاردين معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (فيستيفال لو جاردين) بالقرب من الشاطئ بمدينة (الغردقة) ومن أماكن الجذب السياحي القريبة من الفندق على إستاد (الجونة)، وكنيسة (سانت ماري أند ذي آركانجيلز)، ومسجد (الغردقة)، ومن أماكن الجذب القريبة نادٍ (الجونة) للجولف ومتحف وحديقة أسماك (الغردقة) البحرية.

    ميزات الفندق
    أسعار الغرف بهذا الفندق تشمل الخدمات والأنشطة الترفيهية والتسلية وأسعار الوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والكافيتيريات، وقد تشمل أيضًا الإكراميات والضرائب، ويتم أحيانًا فرض تكلفة على الوجبات بالمطاعم، وعلى وجبة العشاء، والأطباق الخاصة، وبعض المشروبات، وغير ذلك من وسائل الراحة.

    يوجد بفندق (فيستيفال لو جاردين) 3 مسابح خارجية وصالة لمزاولة تمارين اللياقة البدنية ومسبح للصغار، وتتوفر إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بأرجاء الفندق (مقابل بعض التكلفة الإضافية)، ويقدم هذا الفندق الشامل لجميع الخدمات كافيتيريا لتناول المشروبات وردهة للجلوس، وتشتمل الخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق على نادٍ للصغار، وملهى ليلي لهواة السهر، ومجموعة من العاملين بالفندق يتحدثون عددًا من اللغات لسهولة التواصل مع النزلاء من مختلف الجنسيات، ويتيح الفندق لنزلائه خدمة مواقف انتظار السيارات بالمجان.

    الغرف 
    تحتوي غرف النزلاء مكيفة الهواء والتي يبلغ عددها 486 غرفة في فندق (فيستيفال لو جاردين) على خزئن لحفظ الأشياء والمتعلقات الثمينة، وأدوات لتجفيف الشعر، وجميع الغرف مزوّدة بأجهزة تلفزيون تعرض باقة من أفضل القنوات الفضائية.


    عرض المزيد

    منتجع فيستيفال لا جاردين السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;