ميراكي ريزورت (للبالغين فقط)

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    ميراكي ريزورت (للبالغين فقط) مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    ميراكي ريزورت (للبالغين فقط) معلومات

    الموقع 
    يوجد الفندق (ميراكي ريزورت (للبالغين فقط)) في الغردقة (دهار)، ويتميز بقربه من مسجد الغردقة، ومتحف وحديقة أسماك الغردقة البحرية، ونيو مارينا، وتشتمل معالم الجذب الإقليمية على نادي الجونة للجولف وإستاد الجونة.

    خصائص الفندق
    تشمل أسعار الغرف في هذا الفندق الخدمات والوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم والبارات، وقد تشتمل أيضًا على الأنشطة الترفيهية والضرائب والإكراميات، وقد يقدم الفندق لنزلائه خدمات إضافية مثل تناول وجبات في بعض المطاعم (وجبات عشاء وأطباق خاصة وبعض المشروبات وغيرها من وسائل الراحة) مقابل تكلفة إضافية.

    يوجد في الفندق مسبح خارجي (في الهواء الطلق) ومركز للّياقة البدنية (جيمانزيوم) وزلاجة مائية، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق 3 من المطاعم، بالإضافة إلى ردهة للجلوس (لوبي) وبار لاحتساء المشروبات، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على مسبح للأطفال ونادٍ للأطفال وساونا، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء على شرفات جميلة، وتشتمل غرف الفندق التي يبلغ عددها 270 على تكييف هواء، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية، وتضم حمامات الغرف أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) مع حوض استحمام عميق، وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتوافرة حسب رغبة النزلاء تشتمل على آلات تجفيف شعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.


    عرض المزيد

    ميراكي ريزورت (للبالغين فقط) السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;