فورشن جراند هوتل أبارتمنتس

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فورشن جراند هوتل أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • + 12
      أخرى

    فورشن جراند هوتل أبارتمنتس معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (فورشن غراند للشقق الفندقية) في مدينة دبي (بر دبي) بالقرب من سوق المنسوجات، والمسجد الكبير، ومتحف دبي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق قرية التراث بدبي، ومركز برجمان التجاري.

    ميزات الفندق
    يوجد في الفندق مسبح خارجي (مكشوف) وحوض تدليك (مساج) ومرافق صحية وساونا، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، ومن بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق مطعم وكافيتريا، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية صالة لياقة بدنية وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويمكن استقلال حافلات الفندق المخصصة لتوصيل النزلاء من المطار وإليه (حسب الطلب)، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان. علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء
    تشتمل المرافق المتوفرة في غرف النزلاء مكيفة الهواء على غسالات ومجففات وخزانات لحفظ الأشياء الثمينة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية متميزة، فضلاً عن مشغلات DVD (دي في دي)، وتضم الحمامات أحواض استحمام وماكينات تجفيف شعر، ويوجد في هذا الفندق المُقام على طراز الفندق بتصنيف 4 نجوم مطابخ ومواقد طهي مسطحة ومجمّد (ثلاجة) كبير الحجم وأجهزة ميكروويف حديثة وأدوات تحضير الشاي والقهوة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    فورشن جراند هوتل أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;