فوس سويتس

ميكونوس, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فوس سويتس مرافق

    • مواقف سيارات
    • مقهى
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة التوصيل إلى الميناء
    • الإنترنت
    • + 3
      أخرى

    فوس سويتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (فوس سويتس) على مقربة من شاطئ آغيوس يوانيس، وطواحين الهواء في ميكونوس، ومتحف بحر إيجة البحري، وذلك بفضل موقعه على الشاطئ في مدينة ميكونوس (آجيوس أيوانيس، اليونان)، وتشتمل معالم الجذب الإضافية على مقربة من هذا الفندق ذات الطابع الرومانسي على شاطئ أورنوس وشاطئ ميغالي أموس.

    خصائص الفندق
    يتوفر بفندق (فوس سويتس) خدمات الاستعلامات والإرشاد، وذلك فضلًا عن موظفين يجيدون عددًا من اللغات والحديقة، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت في الأماكن العامة (مقابل تكلفة إضافية)، ويمكن للنزلاء أن يتلقوا خدمة مواصلات مقابل تكلفة إضافية، وتشتمل هذه الخدمة على حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء) وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ العبّارات، ويتاح للنزلاء خدمة انتظار السيارات بالمجان، وتم الانتهاء من أعمال التجديد الشاملة للفندق في نوفمبر 2010.

    غرف النزلاء 
    تزين الغرف شرفات جميلة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 11 في (فوس سويتس) على زجاجات ماء مجانية وأدوات تجفيف الشعر، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت في الغرف مقابل تكلفة إضافية، كما أنه تزخر الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة بقنوات فضائية منوعة، كما يزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل، مكاتب وهواتف، وتضم الحمامات أحواض استحمام أو تجهيزات استحمام (دُش) وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتحتوي كل الغرف الموجودة في هذا الفندق ذو تصنيف فئة 4 نجوم، على مطابخ مصغرة وثلاجات، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    فوس سويتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;