فوكس أبارتمنتس

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فوكس أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 7
      أخرى

    فوكس أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يتميز فندق فوكس أبارتمنتس بقربه من المطار في مدينة لندن (كاناري وارف)، كما يقع بالقرب من مركز أكسل للمعارض وملعب O2 واستاد بولين غروند والمعالم السياحية مثل محطة رويال دوكس للخطوط الجوية الإماراتية ومحطة شبة جزيرة جرينويتش للخطوط الجوية الإماراتية.

    ميزات الفندق
    يوجد في فندق فوكس أبارتمنتس مرفأ للقوارب، ويحتوي على مطعم وكافيتيريا وبار/استراحة، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة.وتشمل المزايا الإضافية طاقم عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. لا يُسمح بالتدخين في هذا الفندق.

    غرف النزلاء 
    يحتوي فندق فوكس أبارتمنتس على 7 وحدات مقامة على طراز شقة من فئة 3.5 نجوم تضم ساحات خارجية، كما أنها مجهّزة بماكينات تحضير القهوة/الشاي وتلفزيون بلازما 42 بوصة ومشغلات دي في دي وجرائد مجانية، علاوة على حمامات مزودة بمرافق الاستحمام ولوازمه ومجففات شعر. وتضم جميع وحدات هذا الفندق مطابخ وأجهزة ميكروويف وثلاجات وغسالات أطباق ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية. ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة، ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    فوكس أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;