فراجرانس هوتل إمبيريال

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فراجرانس هوتل إمبيريال مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 4
      أخرى

    فراجرانس هوتل إمبيريال معلومات

    الموقع 
    يتمتع فندق فراجرانس هوتل إمبيريال بموقع متميز في مدينة سنغافورة (ليتل إنديا)، وكما يتميز بقربه من مركز سيتي سكوير، وحارة هاجي لين، ورافلز سيتي. ومن المعالم السياحية القريبة أيضا متحف سنغافورة الوطني وسنغافورة فلاير.

    ميزات الفندق
    حيث يوجد كافيتيريا في الفندق. كما أنه تتوفر خدمة واى فاى مجانًا في المناطق العامة. باللإضافة إلى ذلك تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة مكشوف وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وخدمة تنظيف الملابس. أيضا توجد خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم. كذلك لا يسمح الفندق بالتدخين.

    غرف النزلاء 
    هذا وتشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء وعددها 74 في فراجرانس هوتل إمبيريال على ماكينات صنع القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية. كما أنه يتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. باللإضاة إلى ذلك تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي لمزيد من المتعة. كذلك تتميز دورات المياه بوجود تجهيزات دش ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مكاوي وألواح للكي.

    عرض المزيد

    فراجرانس هوتل إمبيريال السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;