فروجنر هاوس أبارتمينتس أربينزجيت 3

أوسلو, النرويج

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فروجنر هاوس أبارتمينتس أربينزجيت 3 مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة غرف
    • خدمات الكونسيرج
    • تسجيل الدخول والخروج السريع
    • خدمة الغسيل
    • + 6
      أخرى

    فروجنر هاوس أبارتمينتس أربينزجيت 3 معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (فروغنر هاوس أبارتمينتس أربينزجيت 3) وسط مدينة أوسلو، ويتميز بقربه الشديد من متحف هنريك إيبسن، ومركز نوبل للسلام، والقصر الملكي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق مجلس مدينة أوسلو وشارع كارل جون.

    خصائص الفندق
    تتوافر للنزلاء خدمة الوصول اللاسلكي إلى شبكة الإنترنت بالمجان في جميع أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق موظفين يجيدون عددًا من اللغات ومغسلة ومركز لياقة بدنية قريبًا بسعر مخفض. يرجى مراعاة أن التدخين في هذا الفندق غير مسموح.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق التي يبلغ عددها 29 أدوات تحضير الشاي والقهوة وأغراضًا للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، والأسرّة مزودة بمراتب سيليكت كومفورت، وألحفة مبطنة بالريش، وملاءات من القطن المصري، وتتوافر للنزلاء ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وجميع الغرف مزودة بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة 26 بوصة لمشاهدة قنوات فضائية باشتراك مدفوع متميزة، والفندق مصنف 3 نجوم، فغرفه مقامة على طراز الشقة، حيث تحتوي على مطابخ مصغرة وثلاجات ومنطقة مستقلة لتناول الطعام ومواقد طهي مسطحة وجميع لوازم الطهي من أطباق وأوعية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، توجد مرافق وخدمات أخرى متاحة حسب رغبة النزلاء، منها أفران ميكروويف وأدوات تجفيف الشعر وطاولات للكيّ ومكاوٍ.

    عرض المزيد

    فروجنر هاوس أبارتمينتس أربينزجيت 3 السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;