فاني بالاس هوستل

روما, إيطاليا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فاني بالاس هوستل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمة الغسيل
    • الإنترنت
    • مكتب الاستقبال
    • تخزين الأمتعة

    فاني بالاس هوستل معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />لدى الإقامة في فاني بالاس هوستل في روما (ريوني الثامن عشر كاسترو بريتوريو)، ستكون على بُعد خطوات من فيا مارسالا وعلى مسافة 12 دقيقة/دقائق سيرا على الأقدام من فيا ناسيونالي.  الإقامة في هذه الوحدة السكنية تضعك على بُعد ١٫٢ كم من دار أوبرا روما و١٫٢ كم من سانتا ماريا ماغيوري.</p><p><b>الغرف</b> <br />تمتع بالإقامة في واحدة من 12 غرفة/غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة خزنات ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />تشمل النشاطات الترفيهية المتوفرة في هذه الوحدة السكنية توفر دراجات للإيجار في أماكن قريبة.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا وخدمة تخزين الأمتعة وتجهيزات لغسل الملابس.</p>
    عرض المزيد

    فاني بالاس هوستل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;