فوراما ريفر فرونت

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فوراما ريفر فرونت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 15
      أخرى

    فوراما ريفر فرونت معلومات

    الموقع
    يقع فندق فوراما ريفر فرونت في مدينة سنغافورة (نهر سنغافورة)، ويتميز بكونه ملائمة لجميع أفراد الأسرة، كما يستقر بالقرب من مركز تسوق جريت وورلد سيتي، وروبرتسون ووك، ومركز حديقة بيبولز. ومن المعالم السياحية القريبة مركز كلارك كواي التجاري وليانج كورت.

    ميزات الفندق
    يوجد في فوراما ريفر فرونت حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية وكذلك حمام سباحة للأطفال. كما تتوفر خدمة واى فاى في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). يحتوي هذا الفندق على 2 من المطاعم بالإضافة إلى كافيتيريا وبار. كما يوجد بالفندق فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات كما أنه ملحق بالفندق متاجر للهدايا وأكشاك للجرائد وتجهيزات مغسلة. إلى جانب أنه يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم.

    غرف النزلاء
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 605 في فوراما ريفر فرونت على ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزائن لحفظ الأشياء الثمينة. يتوفر اتصال مجاني سلكي ولاسلكي بالإنترنت عالي السرعة (مقابل تكلفة إضافية). تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهواتف. تتميز دورات المياه بوجود أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وغريها من متطلبات العناية الشخصية. تشتمل المرافق الإضافية على ماكينات صنع القهوة والشاي.كما يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا

    عرض المزيد

    فوراما ريفر فرونت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;