جيميني إن

تشيناي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جيميني إن مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 8
      أخرى

    جيميني إن معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق جيميني إن في مدينة تيشناي (تي ناغار - نانغامباكام - ميلابور)، ويتميز بقربه من قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية، ومركز رامي التجاري، وفالوفار كوتام، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق استاد هيئة تطوير الرياضة وأكاديمية الموسيقى.

    ميزات الفندق
    يمكن تناول الطعام في مطعم الفندق، ويحصل النزلاء على إفطار مجاني، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا في أرجاء الفندق (مقابل رسوم إضافية)، ويضم هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل قاعة اجتماعات ومركز لخدمة رجال الأعمال، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق شرفة في الدور العلوي وتجهيزات مغسلة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويقدم الفندق لنزلائه بالمجان خدمة انتظار سيارات.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 31 في جيميني إن على صحف مجانية وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتزخر جميع غرف الفندق بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة قنوات متميزة فضائية، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة مثل مكاتب وهواتف، وبالإضافة إلى أن الفندق يقدم خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم ويمكن الاستفادة من خدمات بالمجان عند الطلب، بما في ذلك طاولات للكيّ ومكاوٍ.
    عرض المزيد

    جيميني إن السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;