هوتل جيزي بوسفوراس- بوتيك كلاس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوتل جيزي بوسفوراس- بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 20
      أخرى

    هوتل جيزي بوسفوراس- بوتيك كلاس معلومات

    الموقع
    يتميز هذا الفندق الواقع وسط إسطنبول، بأنه على مسافة سير بسيطة من متنزه تقسيم جيزي وميدان تقسيم، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة قصر دولما بهجة وبرج غلطة. 

    ميزات الفندق
    يوجد في هوتل (جيزي بوسفوراس- بوتيك كلاس) غرفة بخار وعلاوةً على أن الفندق به نادٍ صحي (سبا)، فضلًا عن مسبح متميز وغرفة ساونا وحمام بخار لراحة النزلاء عقب يوم حافل بالتجوال وزيارة المعالم السياحية، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة الواي فاي بالمجان في أرجاء الفندق، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف، ويقدم هذا الفندق الفاخر مطعم أنيق، فضلًا عن ردهة فسيحة، وبار يقدم المشروبات، ويوفر الفندق العديد من الأماكن المتميزة والتي تحظى بكل وسائل المتعة والراحة التي يرغبها النزلاء، كما يقدم الفندق إفطارًا مجانيًا لنزلائه، وتتضمن المرافق والخدمات الإضافية التي يقدمها الفندق فريق عمل يُتقن التحدث بعدة لغات وتقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات يقدم الفندق خدمة الغسيل والتنظيف الجاف، وتتوافر بساحة الفندق خدمة انتظار وصفّ السيارات مقابل تكلفة إضافية، ومن غير المسموح به التدخين داخل الفندق. جدير بالذكر أنه تمت عمليات احلال وتجديد شاملة لهذا الفندق في سبتمبر 2010. 

    غرف النزلاء 
    يوجد في هوتل جيزي بوسفوراس- بوتيك كلاس 67 غرفة نزلاء، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت السلكى بسرعة فائقة بالمجان داخل الغرف، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) مزودة بقنوات رقمية. 
    عرض المزيد

    هوتل جيزي بوسفوراس- بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;