جليكيرا ميني سويتس

سانتوريني, اليونان

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جليكيرا ميني سويتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 12
      أخرى

    جليكيرا ميني سويتس معلومات

    الموقع 
    يوجد فندق (جليكيرا ميني سويتس) على مقربة من شاطئ بيريفولوس، وشاطئ فليكادا، ومنتزه سانتوريني المائي، وذلك بفضل موقعه على الشاطئ الخاص في سانتوريني، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق، شاطئ إيروس ومتحف المعادن والمتحجرات.

    ميزات الفندق
    اقضِ اليوم على الشاطئ واحصل على اللون البرونزي بينما تسترخي على مقاعد الاسترخاء في الشمس أو استرخِ في الظل مع مظلات، وعندما تكون في حاجة إلى تناول شراب منعش، يمكنك الذهاب إلى بار الشاطئ في فندق (جليكيرا ميني سويتس).

    تتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق بتصنيف 3 نجوم، شرفة في الدور العلوي ومطعم لتناول مأكولات خفيفة ووجبات شهية والحديقة، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان، وتم إنجاز تجديد شامل لهذا الفندق في عام 2011.

    غرف النزلاء 
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 8 في فندق (جليكيرا ميني سويتس) على خزانات وأدوات تجفيف الشعر، ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة ذو شاشة مسطحة مقاس 26 بوصة، ولعرض قنوات فضائية متميزة، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    جليكيرا ميني سويتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;