جولدن لاند هوتل

شيانغ راي, تايلاند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جولدن لاند هوتل مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة غرف
    • التوصيل من وإلى المطار
    • + 5
      أخرى

    جولدن لاند هوتل معلومات

    الموقع 
    يتميز الفندق (جولدن لاند هوتل) بموقعه على مسافة قريبة من المطار وسط مدينة شيانج راي، وبجوار وات برا سينغ ووات فرا كايو وبرج الساعة في تشيانج راي، ومن المعالم السياحية الإضافية القريبة من المنتجع هناك مركز تسوق سنترال بلاتسا شيانجراي ومتحف أوب خام.

    خصائص المنتجع
    من بين الخيارات المتنوعة التي يقدمها هذا الفندق في شيانج راي مطعم وردهة للجلوس وبار لاحتساء المشروبات، وتتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق، وتشمل الخدمات والمرافق الإضافية على تجهيزات مغسلة وحديقة وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف، ويمكن للنزلاء استقلال حافلات الفندق (مقابل تكلفة إضافية)؛ حيث يوفر الفندق حافلة من المطار وإليه في الأوقات المحددة في الجدول وحافلة من وإلى الأماكن القريبة، وقد يقدم الفندق ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (مقابل تكلفة إضافية).

    غرف النزلاء 
    تزيّن غرف النزلاء شرفات أنيقة مفروشة، وتحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء البالغ عددها 79 غرفة على خف للقدمين وزجاجات ماء مجانية، وتم تجهيز الأسرِّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، ويمكن للنزلاء الاتصال لاسلكيًا بشبكة الإنترنت بالمجان داخل الغرف، وتزخر الغرف بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية مدفوعة الاشتراك، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتضم حمامات الغرف مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام به دش استحمام رأسي وأغراض للعناية بالبدن والنظافة الشخصية بالمجان، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك أدوات تجفيف شعر.
    عرض المزيد

    جولدن لاند هوتل السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;