غولدن توليب للشقق الفندقية

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    غولدن توليب للشقق الفندقية مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    غولدن توليب للشقق الفندقية معلومات

    الموقع:
    يتميز فندق(غولدن تيوليب الشارقة) بوجوده في وسط مدينة الشارقة حيث يقع بالقرب من القصباء ومركز مدينة الشارقة ومسجد النور ومستشفى كورنيش الشارقة  ومنتزه الجزيرة , كما انه يناسب جميع أفراد الأسرة.
    مميزات الفندق:
    يتوفر بالفندق مطعم ومركز لخدمة رجال الأعمال وصالة لياقة بدنية وصالة ألعاب الكترونية, كما تتوفر خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة بالانترنت في الأماكن العامة نظير رسوم إضافية وخدمة المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. يوفر الفندق أيضا خدمة انتظار السيارات مع إمكانية صف السيارة تحت رعاية المنشأة.
    غرف النزلاء:
    يبلغ عدد الغرف بالفندق264 غرفة وتتميز كل منهم بوجود ثلاجات صغيره وخزائن وأجهزة تلفزيون بقنوات فضائية وماكينات صنع القهوة والشاي وزجاجات مجانية. يستطيع النزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الانترنت عالي السرعة داخل الغرف ولكن مقابل رسوم إضافية, كما يتم تنظيف الغرف يوميا.

    عرض المزيد

    غولدن توليب للشقق الفندقية السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;