فندق جراند إكسلسيور بر دبي

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    فندق جراند إكسلسيور بر دبي مرافق

    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • خدمة غرف
    • + 15
      أخرى

    فندق جراند إكسلسيور بر دبي معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (غراند إكسلسيور بر دبي) في مدينة دبي (بر دبي) بالقرب من متحف دبي، ومركز برجمان التجاري، والمسجد الكبير، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق سوق الذهب، وقرية التراث بدبي.

    ميزات الفندق
    يوجد مسبح خارجي (مكشوف) ونادٍ صحي وحوض تدليك (مساج) ومرافق صحية، وتتوفر إمكانية الاتصال المجاني بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا وذلك في أرجاء الفندق، ويضم هذا الفندق ذو تصنيف 4 نجوم تجهيزات متميزة منها على سبيل المثال مركز لخدمات رجال الأعمال، وقاعات اجتماعات، وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، ويشتمل هذا الفندق على 3 مطاعم بالإضافة إلى كافيتريا وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية ملهى ليلي وغرفة بخار وساونا، ويقدم الفندق خدمات انتظار السيارات بالمجان، علمًا بأن هذا الفندق لا يسمح بالتدخين داخله.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 282 غرفة على خزانات لحفظ الأشياء الثمينة وجرائد مجانية، ويقدم الفندق لنزلائه (بالمجان) ميزة الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا، وتضم جميع غرف الفندق أجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) تعرض قنوات فضائية متميزة، ويزخر الفندق بمختلف تجهيزات الإقامة منها على سبيل المثال مكاتب أنيقة وهواتف لإجراء المكالمات، وتضم الحمامات أحواض استحمام أو مرافق استحمام (دُش) وماكينات تجفيف الشعر، ويتم توفير أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية في الغرف، ويتم تقديم خدمة ترتيب أسرّة الغرف يوميًا، فضلًا عن خدمة الغرف كل يوم.
    عرض المزيد

    فندق جراند إكسلسيور بر دبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;