جراند ميركيور روكسي سينغافورة

سنغافورة, سنغافورة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جراند ميركيور روكسي سينغافورة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 17
      أخرى

    جراند ميركيور روكسي سينغافورة معلومات

    الموقع 
    إذا كنت ممن يبحثون عن موقع متميز ففندق جراند ميركيور روكسي سينغافورة الفاخر سيكون اختيارك، حيث يقع بالقرب من الشاطئ في مدينة سنغافورة (الساحل الشرقي)، كما أنه يتميز بقربه من باركواي بارادي، وحارة هاجي لين، وسنغافورة فلاير. ومن المعالم السياحية القريبة إليه أيضاجيلانج سيراي نيو ماركت واستاد سنغافورة الوطني. 

    ميزات الفندق
    حيث يوجد في جراند ميركيور روكسي سينغافورة حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. كما يتوفر اتصال سلكي مجاني بالإنترنت في الأماكن العامة وتوجد محطة كمبيوتر في الموقع. كما يوفر هذا الفندق الفاخر مطعم وبار ضمن خيارات تناول الطعام. علاوة على ذلك تشتمل المرافق الإضافية بالفندق على خدمات سبا وفريق عمل متعدد اللغات وتجهيزات مغسلة.هذا ويمكن أن يستفيد النزلاء من مواصلات مجانية تشتمل على حافلة للتوصيل من وإلى المطار في الأوقات المحددة في الجدول وحافلة للتوصيل من وإلى مركز التسوق. كذلك يتم توفير خدمة صف سيارات النزلاء مجانًا، ولعدد محدود من النزلاء وفقًا لمن له أسبقية القدوم. كما أن الفندق به مناطق مخصصة للتدخين.

    غرف النزلاء 
    تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 576 في جراند ميركيور روكسي سينغافورة على خزائن وماكينات صنع المشروبات الساخنة. هذا ويتوفر اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت عالي السرعة. بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. كما توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهواتف. أيضا تشتمل المرافق الإضافية على مجففات شعر ومكاوي وألواح للكي.

    عرض المزيد

    جراند ميركيور روكسي سينغافورة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;