جراند ميدويست ريف للشقق الفندقية

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جراند ميدويست ريف للشقق الفندقية مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 13
      أخرى

    جراند ميدويست ريف للشقق الفندقية معلومات

    الموقع
    يوجد فندق (غراند ميدويست) للشقق الفندقية في مدينة دبي (البرشاء) بالقرب من حلبة سباق جبل علي، ونادي الإمارات للغولف، وسكاي دبي، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق الجامعة الأمريكية بدبي، وكلية دبي.

    خصائص الفندق
    يوجد مسبح خارجي (مكشوف) ونادٍ صحي، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة بشبكة الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا بالمجان في أرجاء الفندق، وهناك مركز لخدمات رجال الأعمال في الفندق، ويضم هذا الفندق مطعمًا وكافيتريا، ويُسعد موظفي الفندق تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد وتقديم المساعدة في حجز التذاكر وتنظيم الجولات، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية قهوة في البهو وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغرف (خلال ساعات محددة). علمًا بأن هذا الفندق يوفر أماكن مخصصة للمدخنين.

    غرف النزلاء
    تحتوي غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 184 غرفة على ملابس استحمام (أرواب) وماكينات تجفيف شعر، ويمكن للنزلاء الاتصال السلكي واللاسلكي بشبكة الإنترنت داخل الغرف مقابل تكلفة إضافية، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثة بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة تعرض قنوات فضائية متميزة، وتضم حمامات الغرف مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام مع حوض استحمام عميق وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، وتشتمل كل الغرف في هذا الفندق ذي تصنيف 4 نجوم على مطابخ وأجهزة ميكروويف حديثة وثلاجات، ويقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء كل يوم.
    عرض المزيد

    جراند ميدويست ريف للشقق الفندقية السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;