جاز كاسا ديل مار ريزورت

الغردقة, مصر

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جاز كاسا ديل مار ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 19
      أخرى

    جاز كاسا ديل مار ريزورت معلومات

    الموقع
    يوجد الفندق على بُعد 6 كيلومترات فقط من مطار الغردقة الدولي، كما يبعُد مسافة لا تزيد عن 10 دقائق مشيًا على الأقدام عن شاطئ البحر الأحمر، و15 دقيقة بالسيارة للوصول إلى وسط مدينة الغردقة.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق مسبحًا يمتاز بمناظر طبيعية جميلة مع منحدرات مياه وتراس لمحبي الجلوس والاستمتاع بأشعة الشمس، ويوجد فيه نادٍ صحي، ويقدم مطعم لا تراس بعض المأكولات المحلية إضافةً إلى البيتزا والمكرونة، كما يوجد أيضًا عدد 2 كافيتريا يطلان على المسبح ويقدمان بعض أنواع مشروبات الكوكتيل والآيس كريم إلى جانب بعض الأطعمة الخفيفة، وعندما يحين الليل، يمكن للنزلاء التمتع بقضاء سهرتهم مع وسائل الترفيه والرقص بصالة الديسكو، وتتضمن الأنشطة الترفيهية القريبة جولات بالقارب زجاجيّ القاع، ورياضة الغطس، وركوب الأمواج.

    غرف النزلاء
    يقدم الفندق  غرفًا مكيفة الهواء ومزودة بأجهزة تلفزيون حديثة LCD (إل سي دي) لمشاهدة باقة متميزة من القنوات الفضائية، وتشمل جميع غرف النزلاء شرفات مفروشة مطلة على المسبح وأشجار النخيل، كما تضم مفروشاتٍ حديثةً ومنطقةً مخصصةً للجلوس، ويتوفر في جميع الغرف غلاية كهربائية لإعداد المشروبات الساخنة.

    عرض المزيد

    جاز كاسا ديل مار ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;