جراند بلازا سيرفيسد أبارتمنتس

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جراند بلازا سيرفيسد أبارتمنتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • خدمات الكونسيرج
    • تسجيل الدخول والخروج السريع
    • خدمة الغسيل
    • توافر الصحف في الردهة
    • + 8
      أخرى

    جراند بلازا سيرفيسد أبارتمنتس معلومات

    الموقع 
    يقع فندق جراند بلازا سيرفيسد أبارتمنتس في مدينة لندن (بادنغتون)، كما يتميز بموقعه القريب من مركز تسوق وايتليس وسينما إليكتريك وقصر كينسينغتون والمعالم السياحية مثل سوق بورتوبيلو رود ومركز ويستفيلد لندن للتسوق.

    ميزات الفندق
    يتميز هذا الفندق بأنه ملائم لجميع أفراد الأسرة، وتتوفر إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانًا في المناطق العامة. ويتيح الفندق لنزلائه طاقم عمل لا يدخر جهدًا في تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة من خلال تنظيم الجولات السياحية وتسهيل حجز التذاكر، وذلك علاوة على المزايا الإضافية التي يفتخر بها ومنها الحديقة وتجهيزات مغسلة وطاقم عمل يجيد التحدث بعدة لغات. لا يُسمح بالتدخين في هذا الفندق.

    غرف النزلاء 
    يزخر فندق جراند بلازا سيرفيسد أبارتمنتس بـ 198 غرفة يوجد بها خزائن لحفظ الأغراض الثمينة وماكينات تحضير القهوة/الشاي، وهي مجهزة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة يعرض قنوات فضائية ومشغلات دي في دي، كما تضم حمامات مزودة بمرافق الاستحمام ولوازمه وحوض استحمام عميق ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تحتوي جميع وحدات هذا الفندق والمقامة على طراز شقة فئة 4 نجوم على مطابخ صغيرة ومواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف وثلاجات ومستلزمات طهي/أطباق/أوعية. وتشتمل المرافق الإضافية على مكاوي/ألواح للكي وستائر معتمة. ويتوفر اتصال سلكي ولاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مجانًا. ويتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    جراند بلازا سيرفيسد أبارتمنتس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;