جرافيس سويتس

إسطنبول, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    جرافيس سويتس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • خدمة رعاية الأطفال
    • + 16
      أخرى

    جرافيس سويتس معلومات

    موقع المنشأة
    عند الإقامة في جرافيس سويتس في إسطنبول (بيوجلو)، ستكون على بعد دقائق من متحف مدام توسو في إسطنبول وDot. تقع فندق مبيت وإفطار التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من جامع السليمانية وقصر الباب العالي.

    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 10 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيونات إل إي دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن وماكينات صنع القهوة/الشاي.

    الخدمات الترفيهية
    دلل نفسك بالحصول على جلسات التدليك داخل الموقع، أو استمتع بوسائل الترفيه والاستجمام مثل ساونا. تضم التجهيزات الإضافية في فندق مبيت وإفطار هذه إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وتلفزيون في بهو الفندق.الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    استمتع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة. التقِ بالنزلاء الآخرين وتناول الطعام في حفل استقبال ترحيبي يعقد يومياً.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وجرائد مجانية في البهو. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

    عرض المزيد

    جرافيس سويتس السياسة المتبعة

    You must present a photo ID when checking in. Your credit card is charged at the time you book. Bed type and smoking preferences are not guaranteed.Your reservation is prepaid and is guaranteed for late arrival. The total charge includes all room charges and taxes, as well as fees for access and booking. Any incidental charges such as parking, phone calls, and room service will be handled directly between you and the property.

    ;