شاليهات المبزرة الخضراء

العين, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    شاليهات المبزرة الخضراء مرافق

    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • خدمات الكونسيرج
    • منطقة مخصصة للتدخين
    • حديقة
    • + 2
      أخرى

    شاليهات المبزرة الخضراء معلومات

    موقع المنشأة
    استمتع بالإقامة في شاليهات المبزرة الخضراء في العين لتكون على مقربة من ينابيع المبزرة الخضراء الحارة ووادي أدفنتشر. تقع منشأة الشاليه هذه بجوار جبل حفيت وكليات التقنية العليا – كلية العين للرجال.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 200 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها وتحتوي على مطابخ به ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تحتوي الغرف على ساحات خارجية. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة 43 بوصة تعرض قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك، كما تتوفر إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقيك على اتصال دائمًا.

    الخدمات الترفيهية
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. تضم التجهيزات الإضافية في الشاليه هذه الاتصال بالإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) وتلفزيون في بهو الفندق ومنطقة للنزهات الخلوية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال وصراف آلي/خدمات مصرفية. يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.

    عرض المزيد

    شاليهات المبزرة الخضراء السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;