أجنحة الخليج الفاخرة

المنامة, البحرين

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    أجنحة الخليج الفاخرة مرافق

    • مركز أعمال
    • خدمة رعاية الأطفال
    • مواقف سيارات
    • خدمات الكونسيرج
    • خدمة الغسيل
    • + 6
      أخرى

    أجنحة الخليج الفاخرة معلومات

    <p><b>موقع المنشأة</b> <br />لدى الإقامة في أجنحة الخليج الفاخرة في المنامة (الجفير)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من متحف البحرين الوطني واستاد المحرق.  هذا السكن منشأة مناسبة للعائلات، تبعد ١١ كم عن مركز سيف التجاري و١١٫٨ كم عن مركز البحرين التجاري.</p><p><b>الغرف</b> <br />دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 97 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ مصغرة بها ثلاجات وأجهزة ميكروويف. تتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تضم وسائل الراحة خزنات ومكاتب، ويمكن طلب مكاوي/ألواح للكي.</p><p><b>الخدمات الترفيهية</b> <br />تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل من ملاعب التنس المكشوفة ونادي صحي. في هذا السكن، ستجد سماتٍ إضافية تشمل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />توقّف لتناول وجبة سريعة في واحد من 10 مطاعم موجودة في هذا السكن، أو أقم هنا واستمتع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وهناك أيضا وجبات خفيفة متوفرة في 4 كافيتيريات. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 3 بارات/ استراحات. يتاح تقديم بوفيه فطور مقابل رسم إضافي.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.</p>
    عرض المزيد

    أجنحة الخليج الفاخرة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
      
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;