هام يارد هوتيل، فيرمديل هوتيلز

لندن, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هام يارد هوتيل، فيرمديل هوتيلز مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 16
      أخرى

    هام يارد هوتيل، فيرمديل هوتيلز معلومات

    يقع الفندق في قلب مدينة لندن وعلى بعد خطوات من مسرح بيكاديللي ومسرح كوينز. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من ميدان ترافالجار وقصر باكنجهام.</p><p><b>الغرف</b> <br />اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 91 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك مشغلات دي في دي وقنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.</p><p><b>الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة</b> <br />أطلق العنان للاستمتاع والاسترخاء مع خدمات النادي الصحي المتكاملة المتاحة مثل جلسات التدليك. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).</p><p><b>تناول الطعام</b> <br />دلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة.</p><p><b>خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى</b> <br />تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. تضم هذه المنشأة السياحية 4 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.</p>
    عرض المزيد

    هام يارد هوتيل، فيرمديل هوتيلز السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز بطاقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;