هايلاند بيتش ريزورت

غوا, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هايلاند بيتش ريزورت مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 9
      أخرى

    هايلاند بيتش ريزورت معلومات

    لموقع 
    يقع فندق هايلاند بيتش ريزورت في مدينة كاندوليم (كاندوليم بيتش – فورت أجودا)، ويتميز بوجوده قريبًا من Candolim Beach، وSinquerim Beach، وFort Aguada. ومن المعالم السياحية القريبة كاتدرائية القديس أنتوني ومنارة أجوادا.

    خصائص الفندق 
    يوجد في فندق هايلاند بيتش ريزورت حوض تدليك ومعالجات وصالة لياقة بدنية وحمام سباحة للأطفال. ومن خيارات تناول الطعام المتاحة في هذا الفندق 2 من المطاعم، بالإضافة إلى كافيتريا وبار إلى جانب حمام السباحة. تضم المرافق الإضافية شرفة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.

    غرف النزلاء 
    تضم غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 180 في فندق هايلاند بيتش ريزورت ثلاجات صغيرة ومراوح سقف. أجهزة التلفزيون مجهزة بقنوات فضائية. وتقدم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. كما يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك مجففات شعر.

    عرض المزيد

    هايلاند بيتش ريزورت السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;