هاي لاند هوتل أوتي

أوتي, الهند

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هاي لاند هوتل أوتي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • خدمة غرف
    • + 11
      أخرى

    هاي لاند هوتل أوتي معلومات

    الموقع 
    إذا كان طلبك هو إقامة مناسبة لأفراد الأسرة  ففندق هاي لاند هوتل أوتي يناسب احتياجاتك، كما يتميز بموقعه في مدينة أوتي في الجبال، علاوة على ذلك فهو يقع بالقرب من دودباتا بيك والحدائق النباتية وحديقة أوتي روز. ومن المعالم السياحية القريبة التي يمكنك زيارتها كنيسة القديس ستيفين ومتحف الحكومة.

    ميزات الفندق
    يمكن تناول وجبات الإفطار المجانية ب2 من المطاعم، بالإضافة إلى كافيتيريا وبار لتناول مختلف المشروبات. كما أنه تتوفر خدمة واى فاى مجانًا في المناطق العامة. كما يتيح الفندق المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ويوجد به متاجر للهدايا وأكشاك للجرائد ويمكنك االاستمتاع بقهوتك المفضلة في البهو.

    غرف النزلاء 
    كما تشتمل غرف النزلاء والبالغ عددها 53 في هاي لاند هوتل أوتي على ثلاجات صغيرة و خزائن. علاوة على ذلك يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. كما أنه تم إضافة أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متنوعة.

    عرض المزيد

    هاي لاند هوتل أوتي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;