هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس

بودروم, تركيا

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 21
      أخرى

    هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس معلومات

    الموقع 
    بفضل موقعه على الشاطئ الخاص في بودروم، يوجد فندق (هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس) بالقرب من شاطئ ياليكافكا، وشاطئ ماجي، وبالمارينا يالاكافاك، ومن الأماكن والمعالم السياحية الشهيرة القريبة من الفندق شاطئ جوندوجان وطواحين الهواء ياليكافاك.

    ميزات الفندق
    استمتع خلال إقامتك في هذا الفندق المميز بالحصول على اللون البرونزي الرائع مع التنعم بشتى وسائل الراحة التي تساعدك على الاسترخاء أثناء الاستلقاء على مقاعد التشمس أو تحت المظلات، وفي (هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس) يمكنك إنعاش جسدك بالسباحة في واحد من مسبحين خارجيين (في الهواء الطلق) وتدليل نفسك في فترة ما بعد الظهيرة في النادي الصحي متكامل الخدمات. هل تود تناول شراب منعش وبارد ؟ لِمَ لا تجرّب بار الشاطئ أو أي من أماكن تناول الشراب الأخرى المتوافرة في الفندق، مثل بار على الشاطئ وردهة للجلوس (لوبي) وبار لاحتساء المشروبات.

    يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في المطعم الموجود داخل المكان، ويتم تقديم إفطار مجاني يوميًا، ويتوفر اتصال سلكي مجاني بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق ويوجد مركز كمبيوتر، وتشتمل الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على مسبح خارجي (في الهواء الطلق) ومسبح للأطفال ومسبح خارجي (في الهواء الطلق) يُفتح حسب الموسم، ويوفر الفندق للنزلاء خدمة صفّ السيارات بالمجان بمعرفة عاملي الفندق.

    غرف النزلاء 
    فضلاً عن الشرفات الأنيقة، تشتمل غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 45 في (هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس) على آلات تجفيف وغسالات وثلاجات لحفظ الطعام، ويمكن للنزلاء الاتصال بشبكة الإنترنت لاسلكيًا بالمجان داخل الغرف، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة باقة من أروع القنوات الفضائية المتميزة، وتتميز حمامات الغرف بوجود مستلزمات للعناية الشخصية تحمل اسم الفندق وآلات تجفيف شعر وخف للقدمين، وتتميز جميع الغرف بوجود أدوات تحضير الشاي والقهوة وزجاجات مياه مجانية.


    عرض المزيد

    هايلايتس هوتل - بوتيك كلاس السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;