راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، كورنيش أبوظبي

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، كورنيش أبوظبي مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 24
      أخرى

    راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، كورنيش أبوظبي معلومات

    الموقع 
    يقع الفندق بالقرب من مارينا مول وقرية التراث والشاطئ المفتوح ومركز مدينة زايد للتسوق والكورنيش.

    ميزات الفندق
    يتوفر في الفندق مظلات ومقاعد تشمس و3 مسابح في الهواء الطلق ونادي صحي متكامل الخدمات. تحتوي خيارات تناول الطعام المتوافرة في هذ الفندق الفاخر على 15 من المطاعم. توجد خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت بالمجان في الأماكن العامة. تشتمل المرافق الإضافية في هذ الفندق ذي تصنيف 5 نجوم على نادي أطفال بالمجان ومسبح للأطفال وملاعب التنس المكشوفة، ويقدم الفندق للنزلاء خدمة انتظار السيارات المجانية، مع إمكانية صف السيارة بمعرفة الفندق.

    غرف النزلاء 
    يضم الفندق 327 غرفة فيها ثلاجات صغيرة لحفظ الطعام وخزانات لحفظ الأغراض الثمينة. يوجد اتصال مجاني سلكي ولاسلكي بشبكة الإنترنت عالي السرعة (مقابل تكلفة إضافية). الغرف مجهزة بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة رقمية. حمامات الغرف بها أحواض استحمام وملابس (أرواب) استحمام وأدوات تجفيف الشعر. تحتوي المرافق الإضافية على جرائد مجانية وماكينات إعداد الشاي والقهوة. يتم ترتيب الأسرّة كل ليلة فضلاً عن خدمة الغرف اليومية.

    عرض المزيد

    راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، كورنيش أبوظبي السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز بطاقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;