راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، العين

العين, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، العين مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 22
      أخرى

    راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، العين معلومات

    الموقع 
    يحظى فندق "راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، العين" بموقع فريد في مدينة العين، على مقربة من متحف العين ومركز العين التجاري ومتنزه واحة العين. ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة إستاد الشيخ خليفة الدولي ومتحف قصر الشيخ زايد.

    ميزات الفندق
    يتميز الفندق بأنه يضم تجهيزات مناسبة لإقامة الأسر مثل 2 من المسابح المكشوفة ومسبح مكشوف وحوض تدليك ومعالجات وغرفة بخار. كما يحتوي هذا الفندق فئة 4 نجوم على مرافق وتجهيزات لخدمة رجال الأعمال، مثل مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات وخدمة استئجار سيارات ليموزين فاخرة، وذلك فضلاً عن 7 مطاعم لتناول أشهى الوجبات والمأكولات. ويتيح لنزلائه طاقم عمل يُسعده دائمًا تقديم خدمات الاستعلامات والإرشاد والمساعدة من خلال تنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر، بالإضافة إلى خدمة نقل على متن حافلة من وإلى المطار (حسب رغبة النزلاء). وتتضمن الخدمات الإضافية ووسائل الراحة التي يقدمها الفندق مسبحًا للأطفال وشرفة رائعة في الدور العلوي وناديًا للأطفال مجانًا. وتتوفر أيضًا للنزلاء إمكانية استخدام الاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت فائق مجانًا في الأماكن العامة بالفندق. كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة انتظار سيارات بالمجان.

    غرف الفندق 
    يضم الفندق 202 غرفة تزينها شرفات جميلة، كما أنها مكيفة الهواء ومجهّزة بتلفزيون إل سي دي يعرض قنوات فضائية متميزة باشتراك مدفوع ومكاتب وهواتف وثلاجات صغيرة لحفظ الطعام و خزانات لحفظ الأغراض الثمينة وجرائد مجانية خلال أيام الأسبوع، كما تضم حمامات توجد بها أرواب استحمام وماكينات تجفيف الشعر وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان. وتتوفر للنزلاء إمكانية استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت فائقة السرعة داخل الغرف نظير تكلفة إضافية. كما يقدم الفندق لنزلائه خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

    عرض المزيد

    راديسون بلو هوتيل آند ريزورت، العين السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;