هيلتون الشارقة

الشارقة, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هيلتون الشارقة مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 18
      أخرى

    هيلتون الشارقة معلومات

    الموقع:
    يعتبر فندق الشارقة مناسب لجميع أفراد الأسرة لما له من موقع متميز حيث يقع في وسط مدينة الشارقة بالقرب من القصباء ومسجد النور ومركز مدينة الشارقة ومن المعالم السياحية المحيطة به مستشفى كورنيش الشارقة ومنتزه الجزيرة.
    مميزات الفندق:
    يتميز فندق الشارقة بوجود 3 مسابح مكشوفة بالإضافة إلى مسبح للأطفال وغرفة بخار وساونا وصالة لياقة بدنيه,ويصنف هذا الفندق بأنه فندق 5 نجوم حيث يحتوى على مركز لخدمة رجال الأعمال متاح 24 ساعة وقاعات للاجتماعات, فريق العمل الموجود بالفندق يجيد التحدث بعدة لغات ويقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وتوفير خدمات الزفاف.تتوفر بالفندق خدمة الاتصال اللاسلكي بالانترنت في الأماكن العامة وذلك مقابل رسوم إضافية,ويتاح للنزلاء 2 مطعم بالإضافة إلى 2 كافيتريات.يتمتع النزلاء في الفندق بخدمة المواصلات المجانية التي تشتمل على حافلة نقل من و إلى الشاطئ و حافلة للنقل من و إلى مركز التسوق, كما تتوفر خدمة انتظار السيارات مع إمكانية صف السيارة مجانا تحت رعاية الفندق, والتدخين ممنوع في هذا الفندق.
    غرف النزلاء:
    تتميز غرف النزلاء في فندق الشارقة بوجود مكيفات للهواء وثلاجات صغيرة (تحتوى على بعض الوجبات المجانية) وأجهزة ذات شاشات مسطحة  تعرض قنوات مدفوعة الاشتراك وأفلام مدفوعة الأجر ومكاتب وخزائن وهواتف وجرائد مجانية ومكاوي وطاولات للكي, كما يتوفر بالحمامات مراحيض للشطف ومجففات للشعر و يوجد بالمطابخ المتوفرة بالغرفة ماكينات تحضير القهوة والشاي, بالإضافة إلى تنظيف الغرف يوميا في وقت معين, كما تتوفر خدمة الاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت نظير تكلفة إضافية.
    عرض المزيد

    هيلتون الشارقة السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.

     

    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;