هيلتون يورك

يورك, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هيلتون يورك مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • + 12
      أخرى

    هيلتون يورك معلومات

    الموقع:
    يوجد فندق (هيلتون يورك) العصري والفسيح للغاية – بتصنيف 4 نجوم- في يورك، ويوجد مركز جورفيك فايكنج، وقلعة يورك على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما تقع أماكن كثيرة على مسافة قريبة من الفندق، حيث يبعُد الفندق مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من وزير يورك، وبار كونفنت، وتشتهر هذه الأحياء المجاورة أيضًا بكثرة متاجر التسوق فيها. 

    ميزات الفندق:
    يقدم فندق (هيلتون يورك) الأنيق، طابق المديرين، وخدمة الغرف طوال اليوم، علاوة على معاملات فورية للحجز والمغادرة، ويوفر مكتب الاستعلامات المتوفر على مدار الساعة، خدمات جمة بما فيها خدمة استئجار السيارات، وكذلك خدمة تخزين الأمتعة، وموقف انتظار للسيارات (بالمجان) أيضًا، ويمكن للنزلاء تناول إفطار شهي قبل مغادرة الفندق لاستكشاف المعالم السياحية القريبة المجاورة، ويمكن للنزلاء تجربة البارات والمقاهي العديدة الموجودة بالقرب منهم. 

    غرف النزلاء:
    يضم الفندق غرفًا متطورة وحديثة، ومجهزة بمرافق استحمام (دُش)، وتلفزيون إل سي دي (LCD)، وتلفزيون حديث لمشاهدة أفضل القنوات الفضائية، ويوجد في كل غرفة منها حمام خاص، وأفلام (حسب رغبة النزلاء)، بالإضافة إلى خدمة التواصل عبْر شبكة الإنترنت.
    عرض المزيد

    هيلتون يورك السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;