هوليداي إن بر دبي - حي السفارات

دبي, الإمارات العربية المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن بر دبي - حي السفارات مرافق

    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • مسبح
    • + 30
      أخرى

    هوليداي إن بر دبي - حي السفارات معلومات

    الموقع
    يبعد فندق (هوليداي إن بر دبي) مسافة 0.4 ميل (0.7 كيلومتر) من مركز برجمان التجاري للتسوق لأحدث صيحات الموضة، و بازار مينا. تبعد محطة مترو أنفاق برجمان ودبي كريك على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويوجد المسجد الكبير، ومتحف دبي على بعد أقل من 1.2 ميل (2 كيلو متر).

    ميزات الفندق
    يتميز الفندق الموجود بمنطقة السفارة بمسبح خارجي (مكشوف) على السطح إضافة إلى بار على المسبح، ويوجد مطعم أنوار في الردهة المركزية، والذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويعد مقهى لو كافيه خيارًا مشهورًا للتمتع بقدح من القهوة والشاي والمعجنات. تعمل حانة تو جوينيز حتى وقت متآخر من الليل وتقدم المشروبات والوجبات الخفيفة وعزف الموسيقى، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف على مدار اليوم.

    تحتوي منطقة اللياقة البدنية على صالة ألعاب رياضية جيدة التجهيز، فضلًا عن الساونا وحمام البخار، ويتوفر أيضًا مركز أعمال داخلي على مدار اليوم، ويوفر الفندق خدمة الدخول السلكي واللاسلكي على الإنترنت بالمجان في أرجاء الفندق و7 غرف اجتماعات وغرفة حفلات كبيرة واحدة للمناسبات، ويمكن طلب خدمة تقديم الطعام، وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى شاطئ جميرا ويمكن توفير النقل المكوكي إلى المطار لقاء رسوم (مطلوب إخطار مسبق)، وتُقدم خدمة انتظار السيارات في أماكن مغلقة بالمجان كما توجد ساحة انتظار مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

    غرف النزلاء
    تقدم غرف النزلاء والأجنحة الواسعة أغطية فراش متميزة، وقائمة من الوسادات وتلفازات LCD مع القنوات الفضائية والأفلام المجانية، والثلاجات الصغيرة ونوافذ يمكن فتحها وآلات إعداد القهوة/الشاي وخزانات داخل الغرف. تأتي هواتف الاتصال المباشر مع خدمة البريد الصوتي، ويتم تزويد حمامات الغرف بكل من الشباشب وأرواب الحمامات وماكينات تجفيف الشعر وأدوات التجميل المجانية، وتتوفر خدمتي الاتصال بشبكة الإنترنت السلكية واللاسلكية بالمجان في غرف النزلاء. حدد غرف النزلاء التي لا تتضمن وصولًا مجانيًا إلى جميع مرافق الفندق.
    عرض المزيد

    هوليداي إن بر دبي - حي السفارات السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.

    ;