هوليداي إن كامبريدج

كامبريدج, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن كامبريدج مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • سبا/ساونا
    • مركز لياقة بدنية
    • بار/ردهة استراحة
    • مطاعم في الفندق
    • + 11
      أخرى

    هوليداي إن كامبريدج معلومات

    الموقع 
    يعد فندق (هوليداي إن كامبردج) ملائمًا لجميع أفراد الأسرة، ويتميز بموقعه في مدينة كامبردج في موقع ريفي، كذلك، يبعد مسافة قريبة من قلعة كامبردج وجيساس جرين وكلية تشرشل، ومن أبرز المعالم السياحية القريبة من الفندق جامعة كامبردج وكلية المسيح.

    ميزات الفندق
    يتضمن فندق (هوليداي إن كامبردج) مسبحًا داخلي وحوض تدليك ومعالجات وغرفة بخار، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة سلكيًا ولاسلكيًا بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق مقابل تكلفة إضافية ويوجد مركز كمبيوتر، ويتضمن هذا الفندق بتصنيف 3 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز لخدمة رجال الأعمال، وقاعات اجتماعات، ويتميز هذا الفندق المزود بتجهيزات لخدمة رجال الأعمال بتوفير عدة خيارات لتناول الطعام، والتي من بينها مطعم وردهة للجلوس وبار لتناول المشروبات، وتتضمن التسهيلات الإضافية وسائل الراحة التي يقدمها الفندق صالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة وساونا وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وتتوفر في الفندق خدمة انتظار السيارات بالمجان.

    غرف الفندق 
    تتضمن غرف النزلاء التي يبلغ عددها 161 غرفة في فندق (هوليداي إن كامبردج) على صحف مجانية وأدوات تحضير الشاي والقهوة، وتتوفر خدمة الاتصال بسرعة فائقة اللاسلكي بشبكة الإنترنت في أرجاء الفندق مقابل تكلفة إضافية، وتضم الغرف أجهزة تلفزيون حديثة لمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها، وتضم الحمامات مرافق استحمام (دُش) مع أحواض استحمام وماكينات تجفيف الشعر، كما يقدم الفندق خدمة تنظيف غرف النزلاء يوميًا وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك جلسات تدليك داخل الغرف.


    عرض المزيد

    هوليداي إن كامبريدج السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;