هوليداي إن إكسبريس باث

باث, المملكة المتحدة

  • المعالم السياحية القريبة هذه المعلومات من Foursquare

    هوليداي إن إكسبريس باث مرافق

    • واي فاي/إنترنت
    • بار/ردهة استراحة
    • مركز أعمال
    • مواقف سيارات
    • خدمة الغسيل
    • + 6
      أخرى

    هوليداي إن إكسبريس باث معلومات

    الموقع 
    تُعد فندق (هوليداي إن إكسبريس باث) مناسبة لكل أفراد الأسرة، ويتميز بموقعه وسط مدينة باث، كما يوجد على مسافة قريبة من متحف هيرشيل للفلك وملعب رويال كريسنت ومسرح رويال في باث، ومن الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من الفندق رويال كريسنت ومركز جان أوستين.

    ميزات الفندق
    يقدم الفندق للنزلاء الإفطار يوميًا (بالمجّان). فضلًا عن تجهيزات مغسلة متميزة للغسيل والتنظيف الجاف. فإن فندق هوليداي إن إكسبريس باث بها خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، وتتضمن الخدمات والمرافق الإضافية التي يقدمها الفندق على مصعد سريع وتلفزيون في بهو الفندق، وتتوافر في الفندق خدمة مواقف انتظار للسيارات مقابل تكلفة إضافية، علمًا بأن التدخين غير مسموح به داخل الفندق.

    غرف النزلاء 
    تتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء التي يبلغ عددها 126 في هوليداي إن إكسبريس باث على ماكينات تحضير الشاي والقهوة، وأدوات لتجفيف الشعر، وتتوافر قوائم لأنواع الوسائد، كما يمكن للنزلاء أيضًا الاستفادة من خدمة الإنترنت بسرعة فائقة (بالمجان) في أرجاء الفندق، ويوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون حديثةات بشاشات مسطحة مقاس 32 بوصة، ولمشاهدة قنوات فضائية متميزة، وتضم الحمامات تجهيزات استحمام (دُش) وأغراض للعناية والنظافة الشخصية بالمجان، فضلًا عن خدمة تنظيف وترتيب الغرف يوميًا، وتتوفر الخدمات المجانية عند الطلب، بما في ذلك طاولات متميزة للكي ومكاوٍ لفرد الملابس.
    عرض المزيد

    هوليداي إن إكسبريس باث السياسة المتبعة

    يجب على نزيل الفندق إبراز وثيقة هويته (متضمنة صورته) عند تسجيل دخوله إلى الفندق، ويتوقف نوع السرير والأماكن المتاحة للتدخين على مدى توفرهما، ويجب الدفع مسبقاً لإجراء الحجز. جدير بالذكر أن السعر الإجمالي يتضمن جميع تكاليف الغرفة والضرائب، بالإضافة إلى مصاريف الوصول والحجز، وستتم مناقشة أي مصاريف عارضة، مثل صفّ السيارة أو المكالمات الهاتفية أو خدمة الغرف، بين الفندق والنزيل مباشرة.
     
    يُرجى ملاحظة أن بلديات معينة في بعض المدن في دول قليلة تفرض ضرائب محلية على الخدمات المقدمة، وهذه الضرائب لا يمكن تحصيلها مسبقاً ويجب على نزيل الفندق تسديدها عند تسجيل مغادرته من الفندق.


    ;